الأخبار

إجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء ٢٢دجمبر

أربعاء, 22/12/2021 - 17:17

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء ٢٢دجمبر تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمدولدالشيخ الغزواني.

ويأتي هذا الإجتماع بعيد إجتماع مصغر  ضم رئيس الوزراء وبعض أعضاء الحكومة وشدد حرصه على تنفيذ وعده للشباب الأسبوع الماضي.

وقد تم تعيين محمد ول أشريف أحمد مديرا عاما لشركة توزيع الأسماك

بشرف ونبل تقاعد الجنرالان

أربعاء, 22/12/2021 - 15:51

تقاعد ظهر اليوم الأربعاء ٢٢دجمبر الجاري الضباط السامون التالية أسماؤهم:

القائد العام للجيوش الجنرال  محمد بمب مكت 

المدير العاام للجمارك الجنرال الداه ول المامي. بعد أن أنهيا على أكمل وجه وبشرف مهامها خدمة للبلد 

وقد تم توديعهما من قبل رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمدولدالشيخ الغزواني  ووزير الدفاع.

يقول المثل عندنا (أللي شكروه أثنين ما إذم مليون).

أربعاء, 22/12/2021 - 13:42

بدأت الألسن السامة تتجه نحو رجل الدولة والقائد الهمام محمد بمب مكت حيث تم بث فيديو يظهر قائد الجيوش صحبة رئيس المنطقة الحرة يطالبه بإسترجاع قطع أرضية لصالح الجيش كانت استولي عليها من قبل النظام السابق.

وردا على هذه المؤامرة الفاشلة والدنيئةلايسعني إلا أن أقول:إن الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون.

صدق الله العظيم

المستثمر: محمد عبد الله ولد حبيب

ثلاثاء, 21/12/2021 - 13:00

المستثمر في مجال الذهب بمدينة الشامي : محمد عبد الله ولد حبيب 

يلتقي بصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني و رئيس الحزب الحاكم : سيدي محمد ولد طالب اعمر .

و أوضح المستثمر : محمد عبد الله ولد حبيب لصاحب الفخامة و لمرافقين له جملة من المشاكل و التحديات .

 

 

المدير الميداني للمعادن يحث المنقبين على الحضور بكثرة لاستقبال رئيس الجمهورية

اثنين, 20/12/2021 - 10:03

حث المدير الميداني لوزارة المعادن السيد أحمد أرجيل المنقبين على تخصيص إستقبال حار لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني الذي سيقوم بزيارة عمل لمدينة الشامي اليوم الإثنين في إطار تدشين منشأة لصالح المنقبين.

حضور قوي لرجل الأعمال وكبير المستثمرين في مجال التنقيب السيد عالي ول محمد أبيطات

اثنين, 20/12/2021 - 02:39

أشرف رجل الأعمال وكبير المستثمرين في مجال التنقيب السيد عالي ول محمد أبيطات علي تنظيم مهرجان حاشد استقبالا لرئيس الحزب السيد سيد محمد ول الطالب أعمر من خلاله عبر عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الغزواني والأهمية التي يوليهاللمنقبين خاصة والشعب الموريتاني عامة.

كبار رجال الأعمال المستثمرين فى مجال التنقيب يحشدون لا نجاح زيارة صاحب الفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمقاطعة الشامى

أحد, 19/12/2021 - 20:15

ترأس مساء أمس رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مهرجاناحاشدا فى الساحة الكبيرة الواقعة أمام مقر إقامته المخصص له وتم الحشدوالتهيئة له من طرف رجال الأعمال المستثمرين فى مجال التنقيب وعلى رأسهم السيد عالى ولد ابيطات  محمدولد الداود ى وقد كان الحفل مناسبة لإظهار حشدهم وحثهم الساكنة على الحضور بكثرة تلبية لتوجهات الدولة الموريتانية وكل الجهود التى يبذلها

محمدعبدالله ولد حبيب العزة بنت البساتى مستثمر ان فى مجال التنقيب يحشدان لإنجاح زيارة صاحب الفخامة محمدولدالشيخ الغزواني إلى الشامي يوم الاثنين

أحد, 19/12/2021 - 18:30

أشرف المنقب : محمد عبد الله ولد حبيب و المنقبة العزة منت البساتي وهما مستثمرات فى مجال التنقيب على تنظيم و  تجهيز و نجاح زيارة صاحب الفخامة  :  محمد ولد الغزواني إلى الشامي صباح  الغد .

رحل صباح اليوم الصحفي الموريتاني

سبت, 18/12/2021 - 14:57

أعلن اليوم السبت عن وفاة الصحفي الموريتاني، عبد الله سيري با، بعد صراع مع المرض دام عدة أشهر.

ويعتبر سيري با واحدا من الجيل المؤسس للصحافة المستقلة في البلاد .

الحكومةتجتمع إجتماعي الأسبوعي بالقصر الرئاسي

أربعاء, 15/12/2021 - 17:53

(موريتنيا بوست)إجتماع مجلس الوزراء اليو الأربعاء تحت القيادة السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ول الشيخ الغزواني.

ويأتي إجتماع الحكومةويأتي الإجتماع بعيد ساعات من إجتماع فخامة الرئيس مع عدد من معاونيه أوضح  خلاله التأخر الكبير في المشاريع الحكومية.

الصفحات